أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل طرق الربح من اختصار الروابط بدون نشرها

افضل طرق الربح من اختصار الروابط بدوننشرها

هل تصورت يومًا ما تحقيق الربح من اختصار الروابط بدون نشرها على عكس الطريقة الشائعة الرئيسية التي يستخدمها الجميع، وهي نشر الروابط علي الإنترنت لربح المال من اختصار الروابط؟

في هذا المقال، سنتطرق إلى كل ما تحتاج إلى معرفته عن الربح من اختصار الروابط بدون نشرها، سنفحص مدى إمكانية تحقيق هذه الطريقة، وإذا كانت قابلة للتحقيق، فما هي أفضل الطرق التي تساعد على ذلك.

أعرني انتباهك وامنحني جزءًا من وقتك لأصطحبك في جولة سريعة حول موضوع مقالنا الشائق.

هل يمكن الربح من اختصار الروابط بدون نشرها؟

عند التفكير في الربح من اختصار الروابط بدون نشرها، فإن السؤال الأول الذي يتبادر إلى أذهاننا، هل يمكن من الأساس تحقيق هذه الطريقة؟

والإجابة هي، نعم يمكن تطبيق هذه الطريقة بالفعل وتحقيقها. حيث هناك طرق بديلة يمكن استخدامها تساعدك على الربح من اختصار الروابط مع الاستغناء عن فكرة نشر الروابط كما هو الطبيعي أو الشائع.

ومع ذلك، اللجوء إلى استخدام هذا النوع من الطرق السهلة ليس الخيار المثالي لربح المال من اختصار الروابط. حيث كمية الأموال المحتملة من هذه الطريقة قد تكون ضئيلة جدًا مقارنة بطريقة نشر الروابط ذو العائد المادي الجيد.

الآن، دعنا نتعرف في السطور التالية على الأساليب والطرق المتاحة لتحقيق الربح من اختصار الروابط بدون نشرها. لا تتوقف عن القراءة.

طرق الربح من اختصار الروابط بدون نشرها

حفاظًا على وقتك الثمين، سنكتشف في ما يلي أفضل طرق الربح من اختصار الروابط بدون نشرها. تابع القراءة حتى النهاية.

1. تضمين الروابط في المحتوى القابل للتنزيل

هي واحدة من أفضل طرق الربح من اختصار الروابط بدون نشرها، التي يمكنك استخدامها وهي أكثر فعالية وكفاءة مقارنة بالطرق الأخرى. يمكنك تضمين الروابط المختصرة في المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط، مثل التطبيقات، المواقع الإلكترونية، والكتب.

قد تكون الروابط المختصرة المضمنة في المحتوى القابل للتنزيل لأدوات ذات صلة، أو صفحات أو موارد أخرى. لن تحتاج إلى نشر الروابط باستمرار سوى مرة واحدة على عكس الطريقة الرئيسية الشائعة التي تتطلب النشر المستمر.

2. المشاركة في موقع كورا (Quora)

يمكن أن تساعدك آلية موقع كورا، المخصص لطرح الأسئلة والإجابة عليها من قبل أعضاء الموقع، على تحقيق الربح من اختصار الروابط بدون نشرها. كيف ذلك؟

في الحقيقة، ستقوم بنشر الروابط لمرة واحدة فقط، وبعد ذلك ستولد الأرباح تلقائيًا من النقرات على الروابط الخاصة بك. لتطبيق هذه الطريقة، قم بالدخول إلى موقع كورا وقدم إجابات مفيدة للمستخدمين وقم بتضمين الروابط المختصرة في إجاباتك بشكل طبيعي.

بهذا الأسلوب، سوف تتمكن من الربح من اختصار الروابط بدون نشرها، مع الانتباه إلى التركيز على تقديم إجابات مفيدة وعدم التركيز الكلي على المال والروابط المختصرة.

شاهد أيضًا: كيف اربح من لايكات الفيس بوك؟ افضل 5 طرق مضمونة لربح المال

3. التعاون مع صناع المحتوي علي الإنترنت

تعتبر من الطرق الجيدة الاخري ضمن قائمة طرق الربح من اختصار الروابط بدون نشرها. بالرغم من نسبة تحقيقها ضيئلة وصعبة، إلا أن الأرباح المحتملية منها قد تكون كبيرة مقارنة بطرق الربح من اختصار الروابط بدون نشرها الاخري.

يقوم مبدأ هذه الطريقة علي التواصل مع صناع المحتوي علي مختلف المنصات، من اليويتبرز، واصحاب المدونات والمواقع الإلكتروني، وتقديم خدمة اختصار الروابط لهم.

حيث ستقوم بتحويل الروابط الخاصة بهم إلي روابط مختصرة ويستخدموناه في محتواهم، وبالمقابل، ستحصل علي نسبة من الأرباح. كما ذكرت، قد تجد صعوبة في تحقيقها، لكنها من اقوي الطرق وافضلهم.

4. المشاركة في المنتديات

طريقة أخرى تساعدك على الربح من اختصار الروابط بدون نشرها، وهي المشاركة في المنتديات ذات صلة بمجالك وتضمين الروابط المختصرة في توقيعاتك وإجاباتك.

فكرة هذه الطريقة مُماثلة لطريقة المشاركة في موقع كورا؛ ضع إجابات مفيدة على الردود والأسئلة المطروحة في المنتديات المختلفة على الإنترنت وقم بتضمين الروابط المختصرة بطريقة طبيعية.

كلما ضغط شخص على روابطك، ستحصل على نسبة مالية صغيرة جدًا، لكنها بالتأكيد تتراكم مع مرور الوقت وازدياد النقرات على الروابط الخاصة، لتصبح مبالغ مالية كبيرة.

الخلاصة

فكرة الربح من اختصار الروابط بدون نشرها هي فكرة قابلة للتحقيق، لكنها تحتاج إلى فرد يتحلى بالصبر لا يستعجل، ويبذل جهدًا  مستمرًا دون توقف.

كما أنها توفر أرباحًا مالية ضئيلة ومن الصعب كسب المال فيها؛ لذا، يُوصى بالبحث عن طريق أفضل من هذه، أو على الأقل اللجوء إلى استخدام الطريقة المعتادة، وهي الربح من اختصار الروابط عن طريق نشر الروابط. في النهاية، شكرًا على القراءة.

Moamen Mohammed Abderrahim
هذا المقال مكتوب بواسطة: Moamen Mohammed Abderrahim
نبذة عن الكاتب
مؤمن محمد | منشئ محتوي، ناشر ومعلن، خبير في برنامج خبراء منتجات جوجل، أحب تقديم المساعدة إلي الآخرين مع ضحكة مبهجة تسبقها. الأقصر | جمهورية مصر العربية
تعليقات